المتسوقون في مراكز التسوق المغربية الفاخرة يأخذون المصعد من خلال أكواريوم المخروطي الأكريليك المصمم والمبني من قبل إدارة المفهوم الدولي

تحديث:18-10-2018
ملخص:

أكواريوم الأكريليك المخروطي في المركز التجاري المغربي ا […]

أكواريوم الأكريليك المخروطي في المركز التجاري المغربي الفاخر هو أكبر وأكبر مبنى أكريليك في العالم ، تم تصميمه وبناؤه من قبل

الدار البيضاء ، المغرب - (بزنيس واير) - أقيم أول حوض مائي مخروطي في العالم مع مصعد زجاجي داخلي للزجاج في المركز التجاري المغربي الذي افتتح حديثًا في الدار البيضاء. تم تصميم من قبل شركة ، وهو عبارة عن أكريليك يبلغ ارتفاعه 9.3 أمتار وهو محور المتجر الفخم على الساحل المغربي.

صممهذا أكريليك أكريليك كتجربة رائعة ، مع التركيز على أهمية حماية المحيط العالمي. ولتحقيق هذا التأثير ، فإن أكريليك أكريليك سعة مليون لتر (أكثر من 1000 طن متري من مياه البحر) يتشكل على شكل مخروط مقلوب ، مما يسمح للضيوف بالمرور عبر أسطوانة زجاجية داخلية من أسطوانة الأكريليك الداخلية في وسط الحوض. 5 دقائق.

أوضح ، الرئيس التنفيذي لشركة  ومدير صناعة الأكريليك "يواجه تحديات في تصميم التعقيد. لكن مع أكواريوم أكوادم الأسطواني في برلين مع الخبرة الجماعية للمشروع ، نجحنا في تصميم وبناء حوض السمك الأكريليك هذا لتحقيق رؤية المشروع مع الحفاظ على معايير السلامة الصارمة لدينا ".

كما تدير  بشكل كامل تركيب الحوض ، بما في ذلك تصميم الشعاب المرجانية لضمان دقتها ، وعمليتها وأمانها ؛ اختيار الحيوانات المائية التكافلية ؛ تصميم الإضاءة المحمية من الخطأ ، وأنظمة الترشيح ولوحات التحكم للحوض لضمان النظام بأكمله يمكن تشغيل كل وحدة من الوحدات الصغيرة بأمان قبل الشفاء. بالإضافة إلى ذلك ، يسمح نظام استعادة تدوير المياه في الحوض لتدوير ، مما يقلل كثيرا من تكاليف التشغيل.

يوفر مع مساعدة الهندسة والتصنيع والتجميع لأوراق الاكريليك. تتطلب قيود النقل استخدام  في بناء المخروط إلى سبعة أقسام ثم تجميعها في الموقع ، في حين توفر شركةالشقيقة الأسطوانة الداخلية للمصعد.

على السطح الخارجي للحوض المخروطي ، يبلغ قطر القاع المخروطي 12.1 متر والجزء العلوي من القطر 13.4 متر ، في حين أن لوحة الأكريليك 7.8 متر وارتفاع 12 سم. يبلغ قطر القطر الداخلي 3.4 متر وسماكة 10 سم.

حول 

هي شركة تصميم / بناء تقوم بتطوير أحواض السمك المخصصة ، والمنشآت الهيدرولوجية والبيئات ذات الطابع الخاص التي تلهم وتعلم وترفيه الزوار. تحظى  بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم لتصميمها الجريء واختراقها في إبداع قيود التصميم. مقرها في جراند جنكشن ، كولورادو ، تعمل على الصعيد العالمي.

حول 

 هي شركة رائدة في تصنيع ، ومصنع ، ومصمم ومثبِّت لصفائح أكريليك وشرائح الراتنج. وقد استخدمت منتجاتها على نطاق واسع في صناعات البناء ، اللافتات ، الأحواض المائية ، الحفاظ على المياه والعلوم في جميع أنحاء العالم. مقرها الرئيسي في جراند جنكشن ، كولورادو ،  لديها أيضا عمليات في تايلاند.